Sunday 4 March 2018

خيارات الأسهم ل تش 550


مسجل: 042206 المشاركات: 76 لوك: تكساس (دفو) إم محاولة للعثور على الأسهم مماثلة لهذه ل تش 550. تش-أوسا لا تقدم هذه في أمريكا. حتى لو لم أتمكن من العثور على الأسهم مع كوثوغباك البافارية، كنت أود لا تزال ترغب في الحصول على الأسهم نوع الرياضية. لقد نظرت في ريتشاردز ميكروفيت غونستوكس لكنها لا تطفو قاربي. سؤالين: 1- هل هناك أي خيارات الأسهم الأخرى ل CZ550 2- سوف الأسهم الرياضية لل 98 ماوزر قبول العمل 550 شكرا على أي نصيحة يمكنك ان تقدم. قام بتحريرها تيكساغاتور (121909) مسجل: 081906 المشاركات: 10980 لوك: أوريغون (1) لا، سوف الأسهم ماوزر لا يصلح. (2) ل ماغنوم الإجراءات، بيل و كارلسون يجعل الأسهم الممتازة التي يتم بيعها مباشرة بواسطة تش-أوسا. لدي ماكميلان في أهر الآن نمطها نمطها الجديد للعمل القياسية 550 هو نمط ساكو الكلاسيكية الخاصة بهم، الذي يحظى بتقدير كبير هنا. بنادق الصيد الأمريكية، وبنادق الصيد. تبيع الأسهم الاصطناعية الملكية التي أعتقد أنها مصنوعة من قبل مبي. أفضل رهان للحصول على خنزير السهم الخلفي هو العثور على شخص لا يمكن أن يعيش معها وشرائه منها. أنا أحب هوغباكس، أو معرف بيع لك الألغام قبل أن تأتي الأسهم الأمريكية من عدد قليل من الرجال كانوا يبيعون هوجباك الاقلاع والذهاب إلى التركيبية. هيريس الموافقة المسبقة عن علم من بلدي ماكميلان تشيكوسلوفاكيا أهر الأسهم على بلدي تش 550FS في 9.3x62 ماوسركوت وهو سريع جدا التعامل مع الأسهم رقيقة، مشط على التوالي، ضربات أمامية ضيقة، اجتاحت رقيقة قبضة الظهر: لطيفة جدا. كان أول بلدي ماكميلان وجعلت من المؤمن ماكميلان أيضا يجعل الأسهم ل تش 550 عمل ماغنوم، لقد امتلكت زوجين ولكن لم انسحب لهم لبنادق (فقط بندقية ووني شراء الأسهم للبنادق انه لا تملك ومن ثم بيعها لشراء البنادق الأخرى) وشعروا good. CZ 550 فارمينت مواصفات وليام نداش 3 أبريل 2016: منجم تصدرت مع نايتفورس شف 4-1421556 وحصلت على مجموعات وزارة الزراعة الفرعية 100 ياردة باستخدام 150gr ذبح طفرة. إذا it8217s أن جيدة مع الاشياء رخيصة، وأنا can8217t الانتظار لنرى ما يفعله مع الاشياء جيدة حقا وأنا أعلم it8217s ليس بالضبط خفيفة الوزن ولكن it8217s أيضا أضعف الارتداد .308 I8217ve النار من أي وقت مضى. استغرق الأمر لحظة لتحديد موقع واحد من هذه البنادق العلامة التجارية الجديدة ولكن، كان يستحق هذا الجهد. كنت win8217t يكون بخيبة أمل. جون نداش 26 مارس 2016: حتى الآن كان لي بعض النتائج المدهشة والنتائج الرهيبة على الأرجح كان لي فقط على الرغم من لأنه في 100 ياردة فعلت مجموعة 1 حفرة ومجموعة 3 بوصة. لذلك، الذهاب جيدة ولكن في بعض الأحيان مخيفة. أنا بحاجة إلى وضع نطاق جيد على الرغم من ذلك. دومينيك مولينا نداش 24 أغسطس 2015: أخيرا حصلت على يدي على هذه البندقية وسعيدة حقا انتظرت. تصدرت مع ويفر 321515 التكتيكية. أول يوم مجموعة واطلاق النار 4 مختلفة 308 طلقة. كل طلقة واحدة وزارة الزراعة في 100 و 200 ياردة. مع أفضل النتائج القادمة من 175gr LCM118. وكان متوسط ​​3 طلقة في 200 .68243. الحب حتى الآن. بول براون نداش 7 يونيو 2015: هذا بندقية اطلاق النار كبيرة. أنا أسقطت الميدالية الذهبية كودو والمها لطيف مع واحد هذا الأسبوع. لم يذهب أكثر من 10 أقدام. تش يمنحك القيمة التي يمكنك 8217t تلمس في نطاق سعر مماثل. غريغ نداش 9 فبراير 2015: كنت أبحث عن بندقية دقيقة المدى الطويل الذي لم يكن لكسر البنك وجدت أنه تصدرت عليه مع ليوبولد 6 × 18 نطاق الهدف والسماح لها مزق. الحب على الإطلاق مجموعة الزناد خفيفة جدا ونظيفة ونقية. يمكن تبادل لاطلاق النار خمس مجموعات النار في 100 ياردة التي هي حفرة خشنة التي يمكنك تغطية ويه سنتان طوال اليوم. 300 ساحة خمس مجموعات النار أقل ثم بوصة موا أي مشكلة. Isn8217t مسألة ما نوع أو العلامة التجارية من الذخيرة كنت وضعت في ذلك، من الأمريكية المصنوعة إلى استيراد الروسية غير مكلفة كل ذلك ينتج مجموعات ضيقة. يمكن أن أوصي بشدة هذه البندقية إلى أي شخص يريد بندقية أن يجعل لقطات طويلة المدى يشعر وكأنه لقطات رقاقة. سام تايلور ندش 23 أكتوبر 2014: اشتريت مؤخرا هذه البندقية لطيفة وأنا معجب جدا مع أدائها. أضع نطاق تريجيكون أكوبوانت 521520 على ذلك، وسوف قطع حفرة خشنة في 100 ياردة مع ثلاثة أو إذا كنت لا تزال اطلاق النار أنها ستكون في نفس الثقوب. لم أكن قد أطلق النار أبدا، مع أي نجاح أكثر من حوالي مائتي ياردة حتى اشتريت هذا الإعداد. حصلت على رجل لمساعدتي ونحن مكره عنه لمدة خمسمائة ساحة حجم الرجل الكامل الهدف خمس جولات رن حقيقية إلى الهدف. انتقلت الى خمسمائة وخمسين واطلاق النار على مجموعة اثنين ونصف بوصة مع ثلاث طلقات. أيضا في نهاية تلك الدورة أنا النار وثمانية بوصة دائرة 6 مرات على التوالي في ثلاثمائة. وغني عن القول أنا ذاهب إلى أن يكون من الصعب شراء أي شيء مصنع أن 8217s لا تشيكوسلوفاكيا من الآن فصاعدا لدي بضعة بنادق أخرى التي ليست CZ8217s وأنها لن تحصل حتى على مقربة من هذا السلاح وخصوصا عندما يحصل على ارتفاع درجة حرارة برميل الذي يأخذ فقط حوالي ستة معهم. ترك شهادة إلغاء الردسيفيكاتيونس بوك ندش 27 ديسمبر 2016: أحب البندقية. أنا أيضا تمنى لحلقات أقل. وأخيرا وجدت بعض التي كانت أقل هامشية وصدمت أن نرى أن هناك مجرد عرض ورقة من الورق بين لمبة نطاق والتعامل مع الترباس. نطاق بلدي هو ليوبولد كبار السن والجزء الخلفي من نطاق ليست كبيرة مثل بعض. حلقة أقل قد تسبب مقبض الترباس لضرب النطاق. وأعتقد أن هذا هو السبب في أنها السفينة مع قواعد عالية. لوقا نداش 23 ديسمبر 2016: حقا أحب هذه البندقية في 9.321562، I8217ve أخذ الدب الأسود والأيائل معها وعدد قليل من ذيول بيضاء كذلك. أريد أن تتناغم في ويقولون ان هذه البندقية في 721557 سيكون الفائز الحقيقي. نوعية بندقية بالمقارنة مع سعر رائع، وأنا لا يمكن أن يكون طلب للحصول على أفضل. كريغ نداش أكتوبر 14، 2016: حصلت على 550FS في 6.521555 قبل بضعة أشهر. فقط اطلاق النار عليه عدة مرات مع الأحمال اليد وأنها فعلت بشكل ملحوظ بشكل ملحوظ. خطأي الوحيد مع البندقية ليس في الواقع مع البندقية ولكن بدلا من ذلك مع حلقات تشيكوسلوفاكيا. أتمنى أنها جعلت بعض القيعان. وسائل جيدة قليلا إلى عالية لذوقي. ولكن بعد ذلك مرة أخرى بعض من يمكن أن يكون اللوم على مشط منخفض من الأسهم. إيفان نداش 18 سبتمبر 2016: لدي 3 وأنا أنظر إلى الرابع (9.321562). انهم 8217re دقيقة وتصميم مخزون كبير يقلل حقا نكص شعر. 30-06 يشعر وكأنه. 243. شون نداش 22 أغسطس 2016: مجرد الإبلاغ مرة أخرى بعد استعراض بلدي فبراير. بلدي 550 فس في 6.5x55mm هو الآن ربما بندقية المفضلة لدي أملك. كان ليوبولد فس-1 3-9x كافية، في الوقت الراهن. وأود في الواقع تجنب الأحمال وينشستر سكب-2 في هذه البندقية، أنها غرفة ضيق جدا والترباس صعبة لإغلاق. كان I8217ve نتائج جيدة من الأحمال 140 هيرترز الحبوب 1-1.5 بوصة المجموعات في 100 ياردة من زلاجات الرصاص. ذخيرة نهاية أعلى (أو حمولة) ونطاق أفضل من شأنه أن يحسن هذا، وأعتقد. I8217d ترغب في الثانية المراجع الذي أود أن أرى 7x57mm الخيار ماوزر للبنادق تشيكوسلوفاكيا. جون كولب نداش 11 يوليو 2016: اشتريت هذه البندقية بعد التعامل مع واطلاق النار على صديق 8217s جديد تش 527 كاربين في 7.62X39mm. I8217ve اعجبت منذ فترة طويلة مانليشر كاربينات مخزنة. نظرت إلى 527FS وربما كان قد اشترى واحد لو كان متوفرا في 7.62X39. ذهبت لأخيه الكبير 550FS في 30-06. أنا بالفعل إعداد لتحميل اليد لذلك. هذا هو بندقية رائع تماما أحسب الأسهم الجوز التركي جميل مع شريطية من نهاية إلى نهاية. تناسب والانتهاء من العمل، برميل والأسهم المعلقة لبندقية بأسعار متوسطة. كان الترباس ضيق قليلا ولزجة في البداية، وتمهيد بشكل جميل بعد ركوب الدراجات يدويا ذلك 100 مرة أو نحو ذلك. it8217s لا قذرة في الأقل. وكانت السلامة أيضا ضيق جدا في البداية، وتمهيد الحق مع ركوب الدراجات اليدوية. بالنسبة لي هذا يشير تركيب وثيق وجيدة صنعة. برميل في السرير في الجزء الخلفي مدبب فوق الغرفة، حرة طرحت من خلال معظم قناة الأسهم، و كاب كمامة الصلب اتصالات ذلك بشكل مريح ولكن مفتوحة في الجزء العلوي حتى يتمكن من 8217t قرصة ذلك. انها تسمح التوسع الحر وانكماش للبرميل. العمل هو إلى حد كبير ماوزر 98 نمط مع تسيطر جولة التغذية ولكن السماح للتغذية جولة واحدة مع مستخرج العض على حافة. فقد لطيفة 3 سلامة الطريق على الجانب الأيمن من المتلقي. المخروط هو مخروط، على غرار القديمة وينشستر M70. الترباس لديه ماوزر 98 مثل عروة السلامة، و الكفن الترباس يمنع تماما أي الغاز الهروب إلى الخلف. مشاهد مفتوحة لطيفة جدا. يتكون السهم تماما لتحمل الطبيعية مع مشاهد الانحياز في موقف اليد. ليس لدي أي خطط لتوسيع نطاق. فإنه doesn8217t تحتاج واحدة، و wnn8217t تبدو الحق على هذا النمط من بندقية. فإنه يطلق النار وكذلك أستطيع، و مريحة جدا لاطلاق النار في 30-06. سطح تتحمل على نحو سلس جدا. بعد 50 طلقات كان ما يقرب من نظيفة وبراقة كما في البداية. أنا أحب هذه البندقية لم أذكر أن he8217s I8217m رائع تماما يدعو لها دوبروميلا، الذي أفهم في التشيكية يعني 8220good، كريمة، 8221 لأنه في كل مرة أنظر إليها أعتقد 8220Good كريمة، أن 8217s جميلة rifle8221 (ميلا لفترة قصيرة.) أنا آم زبون سعيد جدا زاك نداش 6 يونيو 2016: اشترى بندقية 550FS قبل أسبوعين في جبل غاندر في 9.3x 62. كان لديهم لأجل ذلك الذي استغرق أسبوع. عندما تلقيت بندقية كان كل ما كنت أتمنى أنه سيكون، عمل ماوزر، مخزون كامل، والجوز لطيفة جدا، ونوعية مذهلة والحرفية. مجموعة الزناد رهيبة صالح ونهاية البندقية هو أفضل من أي سلاح ناري آخر أنا تملك بما في ذلك عدة البنادق الإيطالية مكلفة في مجموعتي. أنا haven8217t أطلقت عليه حتى الآن، لم أستطع العثور على الذخيرة في المتاجر المحلية في الأوراق المالية ولكن لقد أمرت بعض. يجب أن التمسك جولات ماوزر على الرغم من أنني أحب أنها تقدم في غرف العادية. I8217m متحمس لنرى ما يمكن القيام به. هناك عدد قليل جدا من الشركات المصنعة التي تجعل بنادق الأسهم كاملة و I8217m سعيد تشيكوسلوفاكيا لا. أفضل جزء هو أن تشيكوسلوفاكيا يقدم كل من قطع الغيار الخاصة بهم على وسيلة سهلة لاستخدام الموقع، حتى أسهمهم يمكنك can8217t العثور على مصنع آخر أن يفعل ذلك. المقبض الترباس حصلت على خدش قليلا ضد نطاق على واحدة من بنادق بلدي الأخرى في بلدي آمنة و it8217s لطيفة أن أعرف أستطيع أن يحل محله بسهولة. شكرا لك تش على التزامكم بالجودة والحرفية، وأنا مروحة كبيرة جديدة من يدكم و سوف أقول أصدقائي عن المنتجات مذهلة كريس ندش 30 أبريل 2016: أنا أخيرا أنقذ ما يكفي في العام الماضي لشراء بندقية حلم الصيد. كنت دائما أحب مظهر 550 فس. وكان المحل المحلي صفقة جيدة جدا على الطليعة ويثيربي، وكما إغراء كما كنت، وكنت أعرف أنه إذا اشتريت ذلك، كنت دائما أن أفكر 8220 ولكن ماذا لو كنت قد انتظرت ل CZ8221. لذلك مررت. وأخيرا تعثرت عبر إعلان ل 550 فس الثابتة في 721557 وشرائه. الآن ليس لدي ندم. بل هو بندقية رائع، يطلق النار ممتازة، لديها أخلاق نكص خفيفة، وقطرات الغزلان الميتة مع ذخيرة بو غير مكلفة. عندما أحملها في الميدان، أشعر أنني تحمل أكثر من مجرد أداة أساسية 8211 I8217m تحمل وصلة إلى حقبة ماضية. السرد العالم القديم من 721557 والبافاري خنزير الظهر الأسهم هي جماليا الكمال، وكان I8217ve بالفعل طلب واحد لبيعه. بأي حال من الأحوال هذا هو بندقية التي سيتم تمريرها إلى ابني وأبنائه (أو بنات). وأعتقد أن تشيكوسلوفاكيا لن يكون هناك مشكلة في بيع عدد قليل من أكثر من هذه في 721557 8211 أنه يستحضر الكثير من الحنين لبعض الرماة. ستيف كنداش 13 مارس 2016: و تش-550 هو بندقية رائعة مع النسب لا يصدق العودة إلى غراندادي من جميع بنادق العمل الترباس الحديثة. كل فس رأيت كانت جميلة، والخشب هو أعلى جودة والانتهاء من المعدن هو ممتاز. هذه البندقية أوزيس الجودة في جميع أنحاء. مجموعة واحدة الزناد هو متعة لاستخدام وربما هو أفضل مصنع الزناد في السوق. بل هو أيضا تماما الإغاثة من مشغلات الانقسام لافتة للنظر. السيطرة على عمل تغذية المستديرة هو التغذية الأكثر موثوقية واستخراج العمل على شريط السوق لا شيء وهذا هو السبب في تشيكوسلوفاكيا الاحتفاظ بها لبنادقها خطرة. تغذية جولة واحدة من السهل فقط انقر على جولة إلى أسفل في مجلة وكنت على استعداد للذهاب. أنا أملك اثنين من هذه وكلاهما سائقي تك الحق من خارج منطقة الجزاء، لا حاجة إلى أن يكون ذلك الزجاج بدد أو الزناد تعديلها. آمل أن أرى عودة 550 الأمريكية قريبا جدا هناك الكثير من الشركات التي تعمل دفع الأعلاف. إم متأكد من الأمل أن تشيكوسلوفاكيا سوف تأتي إلى حواسهم تماما كما فعل وينشستر مع نموذج 70 ومرة ​​أخرى تقديم خط كامل من 550s. ربما إضافة مربع للانفصال ماغ لتلبية الحاجة إلى شيء تحسنت. إم متأكد من 557 هو بندقية لطيفة ونتطلع إلى اختبار واحد لنفسي. ولكن 550 هو ودائما سوف تكون تشيكوسلوفاكيا تماما كما هو 75 شون ندش 28 فبراير 2016: أنا تداولت ل تش 550 فس أقل من أسبوع واحد. أنا أحب ماوزرز، ووجهت إلى نظرة الكلاسيكية لل فس. والرجل، لا يطلق النار. من خارج منطقة الجزاء، مع الأساسية ليوبولد فس-1 3-9x شنت، أنا النار تحت مجموعة بوصة واحدة في 100 ياردة مع القديم وينشستر 140 الحبوب سكب-2 الذخيرة. كان تشيكوسلوفاكيا 550 فس أفضل الأسهم تؤدي على أنه قد أطلق النار من أي وقت مضى أنه يضع الزناد مصنع في بلدي روجر M77 كل طقس للعار. لدي شعور سيكون هذا بندقية المفضلة لسنوات قادمة. اسمي جيك ندش 9 يناير 2016: قبل بضع سنوات وجدت تش 550 في بيع كان في 6.521555 وأنا أحب ذلك أنا رجل قصير وتناسبها تكون جيدة الآن أنا أحاول أن أعرف كيفية اطلاق النار لأنه بسبب تعطيل بلدي أشكركم على بندقية كبيرة. جوزيف بانوتشيو نداش 8 يناير 2016: اشتريت بلدي CZ550 في 308.I تحميل نوزيلر 150 ذيل قارب سبيتزر مع الاتحادية النحاس نحاس وينشستر الاشعال 4064 مسحوق مسافة السباق في 2700 إطارا في الثانية. في 200 ياردة، وكانت المجموعة خمس طلقات، 588217s مع مجموعة الزناد على هذه البندقية هو أكثر من عظيم أنا أحب هذه البندقية يمكنني استخدام زيت الليمون القديم على الخشب أنه يعطي الانتهاء من النفط التي لديك لرؤية. ديل W بينسون ندش 27 نوفمبر 2015: لمدة 26 عاما لقد كان دليل الصيد المهنية التي تقدم الصيد في ألاسكا 8211 ولاية أوريغون 8211 واشنطن الولايات المتحدة لعبة التي يمكن أن تقتلك من السهل جدا. لقد استخدمت العديد من بنادق تحمل كبيرة من جميع العلامات التجارية ثم يوم واحد وجدت تش 550 في متجر بندقية في مرسى ألاسكا في 9.3 × 62 ماوزر. وقال صاحب المحل نحن can8217t بيع البندقية لأنه لا يوجد أي جسم يعرف أي شيء عن بندقية أو 9.321562 ماوزر. ذهبت المنزل لاستخدام الإنترنت للتحقيق في هذا السلاح وخرطوشة ثم وجدت طن من المعلومات الجيدة حتى ذلك الحين قررت أن من قبل بندقية. أن تقع بلدي تشيكوسلوفاكيا 550 9.3 × 62 إنقاذ حياتي و 3 عملاء life8217s 4 مرات ضد 3 ساحلي ألاسكا براون تحمل الدب واحد غاضب حقا 2000 جنيه بول موس موكلي قد أصيب اطلاق النار عليه في الرقبة مع ويمبي تحت بالطاقة 30-06. لمدة 15 عاما الآن بلدي تشيكوسلوفاكيا 550 9.3 × 62 هو أول اختيار لي لجميع لعبة خطرة التي يمكن أن تقتلك لقد وجدت بلدي 9.3 × 62 الكمال الغزلان أمبير بندقية الأيائل والدب الأسود الدببة يعرف اتجاه واحد فقط للذهاب بعد أن أطلق النار من قبل 9.3، وهذا هو أسفل والقتلى أجد ما يقرب من الصفر تلف اللحوم الضائعة من 9.3 أيضا. أجد الارتداد ليكون مثل معيار 12 بندقية بندقية. بلدي الأحمال هي الحظائر تسكس 286 الرصاص الحبوب مع 68 حبة من مسحوق H-414. دقة متسقة 14 مجموعة في 100 ياردة باستخدام ليوبولد 4.5 × 14 نطاق السلطة. تيم بولير ندش 23 أكتوبر 2015: اشتريت 550 في 30-06 مباشرة من مربع وضع الموظفين نيكون برو 3 إلى 9 نطاق السلطة على أنها أخذت إلى مجموعة بعد رؤيتها في مجموعات اطلاق النار يمكنك تغطية مع الإبهام أنا أحب ذلك يطلق النار عظيم و هو بندقية جميلة سوف شراء واحدة أخرى في 243 كال. جيف ندش 29 سبتمبر 2015: نظرت إلى الأبد لأحد مع الخشب لطيف حقا في 6.521555. وجدت واحدة، وشرائه، ولا يمكن أن يكون أكثر سعادة. مع بلدي 3.521510 زايس والذخيرة بو رخيصة يطلق النار على حوالي 12 وزارة الزراعة. لمسة الثقوب. القليل الارتداد، بندقية رائع، السوبر دقيقة، وعلى ضوء، short8230. أحبه. الغرفة والعمل ضيق جدا ولكن تمهيد بها كما تستخدم. المشكلة الوحيدة هي لطيف جدا أنا don8217t تريد أن تسحب من خلال الفرشاة خوفا من خدش ذلك. تشاك فريمونت ندش 30 يونيو 2015: بلدي تش 550FS في 6.5 السويدي هو الأكثر طبيعية مشيرا واطلاق النار بندقية لقد المملوكة من أي وقت مضى، وذلك بفضل الأسهم البافارية الكلاسيكية مع المزيد من الانخفاض من القاعدة الأمريكية الحديثة. مع قاسي 8216old paratrooper8217 الرقبة (أحب أن تبادل لاطلاق النار مع رأسي أعلى قليلا من عندما كنت أصغر سنا) يمكن أن أحمله إلى كتفي مع عيني مغلقة، وعندما أفتح أنا أبحث أسفل المشاهد. مريحة جدا لاطلاق النار (أنا 58242 118243 متوسطة البناء مع الذراعين لونغيش) وشكل الأسهم مقابض نكص من السهل أن نرى لماذا هذه البندقية تحظى بشعبية في 30-06 و 9.3x62mm. رؤية الجبهة مقنعين مع برميل شنت ورقة قابل للتعديل هو سريع للحصول على ولا تتداخل مع نطاق تصاعد غطاء محرك السيارة تتم إزالتها بسهولة لأولئك الذين يفضلون شفرة مفتوحة. على الرغم من أنني اشتريت هذه البندقية في المقام الأول لاطلاق النار البصر مفتوحة، it8217s دقيقة جدا 8212 أول مجموعة 3 طلقة في 20 مترا من مقاعد البدلاء، برميل لم كسر بعد في، وكان كلوفيرلاف 8212 أن نطاق منطقي لقطات أطول أو ضعف ضوء. اشتريت الصلب ألاسكا ق يتصاعد منخفضة (يتصاعد رائع) من تشيكوسلوفاكيا لإرفاق ليوبولد خفيفة 2.521520 هذا المزيج هو الكمال لبلدي جميع أنحاء الغزلان بندقية يحتاج بسرعة لإزالة لاستخدام البصر مفتوحة. بندقية لا يزال الكتفين جيدا مع الخد جيدة لحام بفضل شكل 8216hogback8217 وقطع خد خفية. كما كتب آخرون أعلاه، مجموعة واحدة الزناد هو رائع. الألغام اللازمة أي تعديل قضيب زجاجي 2lb كسر عندما مجموعة لطيفة صياد نظيفة اتخاذ المتابعة وكسر مع الوضع العادي. أحب هذه البندقية. التفكير في شراء تش 422FS .22LR كما ترينيربلينكر. ديواين كوريه نداش 15 مايو 2015: شنت دوامة 3X-9x دياموندباك نطاق على بلدي CZ550FS في عيار 6.5x55mm. الفرعية وزارة الزراعة و it21217s متعة 8220chase8221 الإبهام يعالج 8221 عقد الهدف حتى في 100 ياردة معها. it8217s أن دقيقة، مما يجعل هذا المخزون الكامل سلاح أكثر من رائع. مقابض مثل عمل رافعة .30-30 بدأت صيد الغزلان مع أربعة عقود مضت. حيوية جدا التعامل مع 300 ساحة بديلا مجموعة فعالة لأي عمل رافعة .30-30 كاربين. واحد ليس حتى ضمير التعامل معها عندما عندما الصيد. هذا كاربين قليلا يصبح الصلب والخشب تمديد الجسم. و CZ550FS هو رفيق لذيذ في الغزلان الغابة. مايكل المياه نداش 24 مارس 2015: اشترى هذه البندقية بلدي 13 يو son..The بندقية مصنوعة بشكل جيد والخشب لطيف جدا. أضع زيس 3x9x40 على ذلك. مع هورنادي 180 غرن ست كان لي تجميع حوالي 1 128243 في 200 ياردة. أنا حقا أحب هذه البندقية. فمن بلدي تشيكوسلوفاكيا الثانية وأنا سوف تكون شراء أكثر من ذلك. هل جعل هذه البندقية في نسخة اليد اليسرى ابنتي هو مخلب الجنوبية، وسوف تكون مستعدة لبندقية الغزلان الخاصة بها في غضون سنوات قليلة. أود أن تحصل لها 55 تشيكوسلوفاكيا في 7mm08 في نسخة اليد اليسرى إذا كان ذلك ممكنا. لطيفة rifle8230 الحفاظ على العمل الجيد تش. ديفيد وايت نداش 24 فبراير 2015: اشتريت بلدي تش فس 6.521555 بعد قال مالك كان الخشب كان لطيف لاطلاق النار حتى انه تداول في. وهو دقيق جدا مع مشاهد الحديد (لا مجال بعد). هذا هو الثالث تشيكوسلوفاكيا. هذا تكمل بلدي تشيكوسلوفاكيا وزارة الدفاع 4 بندقية الهدف و بلدي برنو تش 21H في 721557. في انتظار 9.3. باري سكوت نداش 7 يناير 2015: اشتريت بلدي تش فس في 6.521555 قبل بضع سنوات. هو بلدي المفضلة بندقية ذبابة. هنا في الجنوب مصنع 6.5 الذخيرة هو أكثر من كافية للغزلان لدينا وهذه البندقية يطلق النار على 12 دقيقة من زاوية في 100 ياردة مع أي ذخيرة طوال اليوم. It8217s ثقيلة قليلا ولكن من المؤكد هو الباحث مع أن الجوز التركي الأسهم. نداش 5 ديسمبر 2014: لقد أردت دائما مخزون كامل مانليشر بندقية نمط واكتشف تش 550 فس في 308 فوز. البحث في الويب. البندقية هو مجرد حلوة عادي. انتهى لتوه تشغيل 50 جولات من 150 الحبوب و 165 الحبوب هورنادي خراطيش من خلال بندقية وكانت النتائج كبيرة. وكانت ثلاث مجموعات طلقة من 1 بوصة في المتوسط ​​مع أفضل الحبوب 165، كل من خراطيش النار على 100 ياردة. الزناد المعلقة، وليس هناك حاجة لاستخدام موقف مجموعة، إلا إذا كنت اطلاق النار لدقة عالية مع الأهداف. أخي لديه حفنة من CZ8217s، واستخدمت لهم الصيد في جميع أنحاء العالم، وكان من الذي وضعني على تشيكوسلوفاكيا. ومن رأيي أن تشيكوسلوفاكيا هي أفضل قيمة للمال في هذه الصناعة. تناسب، والانتهاء والمظهر هي رائعة. أنا أحب هذه البندقية. روبن ريتشاردسون نداش 23 أكتوبر 2014: اشتريت بلدي 550fs 6.5 X55 منذ شهر واحد. أنها مصنوعة بشكل جيد و الانتهاء بشكل جيد. هو متوازن بشكل جيد جدا ويطلق النار بشكل جيد مع البصر مفتوحة. وكنت قادرا على اطلاق النار على 1.75 بوصة 3 مجموعة تبادل لاطلاق النار في 80 ياردة مع أول 3 جولات أسفل برميل. لقد شنت الآن نطاق كاليس 2-7x مع يتصاعد للانفصال. أنا حريصة لاطلاق النار على السلاح الناري مع نطاق ولكن قررت أن تنتظر لوحة الخد رفع للسهم الذي أمرت. أعتقد أنني وجدت بندقية سأتمتع بها. شكر. ماك نداش 19 أكتوبر 2014: اشتريت هذه البندقية قبل بضع سنوات. It8217s تصبح بلدي بندقية المفضلة ل موس والدب. في حين أن 9.3X62mm قد يبدو قليلا الكثير للغزلان. أنا وزوجتي تستخدمه لحصاد الغزلان لدينا العام الماضي. كان هناك ما يقرب من الصفر الضرر اللحوم والغزلان انخفض حيث وقفوا. شنت مع ليوبولد فسر إلوم 22157 نطاق أنها سريعة ومتوازنة. اطلاق النار بلدي موس تحميل باستخدام وودليه الرصاص الرصاص لحام بندقية يطلق النار 1-1-12 بوصة مجموعات في 100yds ويفتح ما يصل إلى 2-14 بوصة في مائتي ياردة. وأنا على يقين من أنه سوف تبادل لاطلاق النار أفضل مع عيون الأصغر سنا وأكثر من ذلك بقليل التجريب حمل. ولكن هذا النوع من الدقة هو كل ما تحتاجه لصيد بلدي. شكواي الوحيدة هي أن أتمنى لو كان هذا بندقية قبل 45 عاما عندما كنت صغيرا بما فيه الكفاية لاستخدامه أكثر من ذلك. جون ثور بالدفنسون نداش 15 أكتوبر 2014: التقطت واحدة من تلك اليوم الآخر على أمر خاص. حتى الآن لقد تم اطلاق النار عليه فقط باستخدام مشاهد الحديد ولكن الرجل على قيد الحياة، مباشرة من خارج منطقة الجزاء كنت اطلاق النار مجموعات ضيقة في النطاق. وسوف يكون تصاعد نطاق الأسبوع المقبل لاطلاق النار على نطاقات أطول ولكن يجب أن أقول أنا مسرور جدا مع بندقية. كان الخشب والانتهاء من جميلة تحول رؤساء في مخزن بندقية هنا في مدينة رابيد ساوث داكوتا. هذا هو أن يكون بلدي الأساسية بندقية صيد الغزلان ولكن لدي بالفعل بلدي مشاهد على تشيكوسلوفاكيا عيار كبير لرحلاتي إلى ألاسكا وكذلك بعض البنادق تشيكوسلوفاكيا لموسم الدراج هنا في ساوث داكوتا. ما حصل لي باعت في البداية كان بلدي أول تشيكوسلوفاكيا، تشيكوسلوفاكيا 75B 9MM. نوعية كبيرة بسعر يمكنك can8217t فاز. جتب ويل نداش 14 أكتوبر 2014: أحب هذه البندقية. لقد أحببت دائما الكلاسيكية مزيج ستوكيرون البصر. أنا مطاردة في مناطق سميكة وطول قصير من هذه البندقية يجعل من السهل على التحرك على طول مسارات. يعمل كبيرة في موقف شجرة أيضا، مع دقة ممتازة ومعالجة سريعة. حبال على ظهري عند ركوب بلدي أتف، وأنه don8217t الصيد على الكروم، الخ دون 8217t حتى يكلف نفسه عناء استخدام مجموعة الزناد - معيار واحد هو الكمال. بلدي بندقية المفضلة في كبيرة في جميع أنحاء عيار. غاري نداش 16 سبتمبر 2014: حصلت هذه البندقية في 9.3 X 62 في بيع العقارات. ولم يبدو أنه قد أطلق الكثير. أنا استخدامه مع مشاهد الميكانيكية وتجد أنه الكثير دقيقة. من مقاعد البدلاء يمكنني الحصول على 1 إلى 1 8211 12 بوصة مجموعات في 100 ياردة باستخدام إما ذخيرة مصنع أو هاندلوادس. في بعض الأحيان يمكنني ضرب النقطة المرجوة من التأثير. أكثر من حولي من بندقية. وأود أن شراء CZ550FS آخر كما أجد أنه يمكن الاعتماد عليها وجذابة. دون كونيف نداش 10 أغسطس 2014: اشتريت بلدي تش 550FS 6.5x55mm قبل عامين. It8217s بندقية دقيقة جدا. لقد تم سحبها إلى الخشب الكامل 8230 بندقية جميلة. أنا استخدامه ل ويتيتايل في الشمال الشرقي. أخذت 2 الغزلان و ذئب حتى الآن. كانت أطول طلقة لي أقل من 100 ياردة أسفل جانب الانحدار الحاد. للأسف أنا don8217t أعتقد أنني سوف تستخدم من أي وقت مضى العيار إلى كامل طاقتها في الشمال الشرقي. I8217m سعيد جدا مع البندقية. فمن ثقيلة بعض الشيء، إذا كان هذا النوع من الشيء يزعج لك 8230. I8217m أشبه كلب في مصنع هابكاب عندما I8217m الصيد لذلك أنا don8217t حتى التفكير في الأمر حتى أخرج من الغابة. لذلك هناك لديك it8230 بندقية جميلة ودقيقة، وسوف يكون بندقية لطيفة لتمرير أسفل من خلال generations8230 بفضل تشيكوسلوفاكيا. بريان نداش 1 أغسطس 2014: اشتريت بلدي تش 550 فس .243 في عام 2005. قرأت مؤخرا استعراض في مرات اطلاق النار حيث وجد المؤلف أن معدل تطور 1:10 لم يستقر الرصاص أخف وزنا وكذلك أثقل منها ومع ذلك ، بلدي 550 يطلق النار على هورنادي 58 غرام. V - ماكس المولى فارمينت اكسبرس الرصاص استقامة وتملق من أي شيء شهدت I8217ve من أي وقت مضى. اختارت I8217ve قبالة الطبطوس الصخور في 200 ياردة حتى التل مع أي مشكلة، أنا استنزفت الغرير في 224 ياردة على المدى الصلبة، ورصدت لبلدي صديق الصيد الذي رأيت الدخان جاك أرنب في 400 ياردة عقد الكثير من القتلى على. نعم، أنا can8217t شرح ذلك سواء. وبطبيعة الحال يتم تركيب مدفعي مع نطاق ساق أنا لم النار عليه كثيرا مع المواقع المفتوحة. مع عبر عبر من سبات إلى لعبة كبيرة في عيار .243 ودقة مذهلة من هذه البندقية، وأنا لا يمكن أن تعطيه توصية أعلى. روبرت نداش 21 يوليو 2014: اشتريت هذا كاربين كدعم إلى بندقية عيار أثقل. بعد اليوم 2 من سحب الصفاري 375HH في 13 قررت أن الاستيلاء على هذا خفيفة الوزن قليلا. إز لحمل جعلت ليوم أكثر راحة. ولكن هل من شأنه أن ينزل السهول لعبة فرصتي جاءت عندما لطيفة أعطى كودو لي 210 ياردة هبوطا النار، وذلك باستخدام سييرا 165gr غامكينغ، ركض كودو حوالي 20 ياردة وأسقطت. إذا كنت مطاردة في فرشاة أو غطاء الثقيلة هذا هو بندقية تريد. ديواين نداش 17 يوليو 2014: أنا أملك اثنين آخرين CZ5508217s أخرى إلى جانب بلدي CZ550FS شراؤها مؤخرا، وكلاهما CZ550 American8217s في 6.5x55mm و 9.3x62mm. بنادق حلوة على حد سواء. ومع ذلك، عندما رأيت CZ550FS في عيار 6.5x55mm في فورت وورث المحلي متجر بندقية رياضية كنت مغرم. عندما تعاملت معها تم تذكير أكثر من عمل رافعة كاربين مع حيويتها في يدي. لم تضع نطاقا على ذلك بعد ولكن في 80 ياردة مع مشاهد مفتوحة I8217m الحصول على مجموعات في 1.5 إلى 2 بوصة مجموعة. I8217m مؤكد تماما مرة واحدة وأنا جبل نطاق على ذلك المجموعات سوف تحصل على أصغر من ذلك بكثير. أما بالنسبة لل الزناد، it8217s أفضل الزناد مصنع غير مخصص هناك. على عكس الكثير من البنادق المحلية مع 8220lawyer إثبات 8221 مشغلات سيكون هناك أي رحلة إلى تاجر السلاح للحصول على الزناد أنب. كان الزناد على جميع بلدي CZ5508217s الكمال من خارج منطقة الجزاء. للحصول على المال تحصل على الكثير من بندقية عند شراء CZ550. أن 8217s لماذا أملك ثلاثة منهم. A CZ550، أي CZ550 هو قيمة رائعة. قد يكون هذا 6.5x55mm جديد بندقية الأسهم كاملة في نهاية المطاف شقيق أكبر بجانبه في بندقية آمنة في غطاء 9.3x62mmm8230 ترك شهادة إلغاء الرد

No comments:

Post a Comment