Tuesday 27 March 2018

خيارات تداول إجابات ياهو


خيارات التداول تداول الخيارات هو أداة الاستثمار موضوع الصعب جدا للتعامل معها. لقد شهدت ذلك منذ بدأت أيضا من مبتدئ أيضا. that39s جيدة للتعلم. عرض المزيد تداول الخيارات هو أداة الاستثمار موضوع الصعب جدا للتعامل معها. لقد شهدت ذلك منذ بدأت أيضا من مبتدئ أيضا. أن 039s جيدة لمعرفة كل شيء عن كوتريبتيونس ترادينغكوت. ولكن كلمة كوكوتيونكوت. يجب عليك منع تفادي المعلومات المفرطة. قبل شراء أي خيارات دراسة المواد التجارية، وأعتقد أنه سيكون من الأنسب أن تتعلم السطح الأساسي للتداول الخيارات أولا. هنا هو الموقع. إنفستوبيديارتيكلسيكباسيكش أوصي به كوز: - 1) it039 خالية تماما وموقع الحيلة التي تغطي جميع المعارف الأساسية للتداول الخيارات. 2) فإنه سيوفر لك الكثير من المال بمجرد التعامل مع المعرفة الأساسية. كما هو الحال في المرحلة المتقدمة، وسوف تعرف ما هو منطقة من الخيارات تداول المعرفة تحتاج إلى تحسين في وقت لاحق. لذلك، لتجنب شراء خيارات دراسة المواد عمياء. مرة واحدة كنت قد تعاملت مع معظم المعرفة الأساسية في تداول الخيارات. أن 039s الوقت بالنسبة لك للاستفادة نفسك إلى مستوى متقدم في الاستثمار خيارات التداول. المواد الدراسية تداول الخيارات مستوى متقدم اعتدت على الدراسة عندما كنت مبتدئ هو موارد optionsuniversityblogoptions101.php. كوز it039s خيارات شاملة جدا دراسة المواد الدراسية لجميع النوبيين والتجار المتقدمين. في الختام، نصيحتي الشخصية بالنسبة لك. دون 0339t التجارة عدوانية جدا عندما كنت لا تزال جديدة في خيارات التداول وخاصة في حالة السوق غير متوقعة وغير مستقرة للغاية الآن. خذ وقتك لدراسة بجد على تداول الخيارات والتجارة أمب بأمان بعناية في نفس الوقت من أجل ممارسة نفسك. وأخيرا، سوف تقف فرصة لتداولها في كمية أكبر أمبير تصبح خبيرا في تداول الخيارات مرة واحدة كنت قادرا على التعامل مع أمبير واحد صغير بناء الأساس القوي على ذلك. آمل أن تساعد جوابي. ديف R ميدوت منذ 9 سنوات I couldn39t أتفق أني مور ويث zman492. جوابه رائع هناك الكثير من المعلومات للتعلم، واستيعاب ومحاولة الخيارات. ال. عرض المزيد أنا cann039t توافق على أي أكثر مع zman492. جوابه رائع هناك الكثير من المعلومات للتعلم، واستيعاب ومحاولة الخيارات. الشخص الذي يقول لك كوتوبتيونس جدا ريسكيوت فقط ببساطة non39t تعرف ما هيش يتحدث عنه. عند البدء في التعلم عن يضع، والمكالمات هي أسهل للتعلم. يمكنك عادة العثور على تعريفات ممتازة وسهلة الفهم للعديد من المصطلحات المالية والاستثمارية من خلال الذهاب إلى هذا الموقع المجاني، معترف بها من قبل Y A كوفاتورد المعرفة شريك: إنفستوبيديا إنفستوبيديا لديها أيضا، منصة تداول الورق مجانا. يمكنك إعداد حساب الظاهري والتجارة تقريبا كما لو كنت تتداول مع المال الخاص بك كسب بشق الأنفس. يتم الاعتراف finance. yahoo أيضا من قبل يا كما كوتيفوريد المعرفة شريك شكرا لطرح كي الخاص بك يتمتع الرد عليه فتي، رون بيرو نعم، هذا هو بلدي الحقيقي اسم العائلة مصدر (ق): عائلتي رائعة المدربين الرائدين والموجهين اثنين من 2 أبسولوت أفضل، أكثر المجموعات التجارية الرائعة في العالم، والتي أنا أكثر فخور أن يكون عضوا في تداول الأسهم والخيارات أكثر من 2 سنوات. كوث جامعة هارد نوكسكوتوبتيونس التداول للتلتي تحتاج إلى معرفة مخاطر الخيار trading. gtgtgt اعتمادا على الاستراتيجية التي تستخدمها في خيارات التداول، قد تشمل المخاطر الخاصة بك خطر جاما خطر فيغا خطر فيغا خطر خطر خطر في وقت مبكر خطر دبوس وخطر الفرص. كل من عوامل الخطر هذه يمكن أن تملأ فصلا واحدا على الأقل من كتاب عن الخيارات، لذلك لن تحصل على إجابة كاملة في هذا المنتدى. للحصول على مقدمة جيدة للخيارات أقترح عليك أن تذهب من خلال المواد التعليمية مجانا في ذلك الحين، إذا كنت لا تزال مهتمة في خيارات التداول، وقراءة كتاب جيد واحد على الأقل على تداول الخيارات. لتلتلتو تفقد قسط إذا كنت تبيع الخاص أوبتيونغتغتغت عند بيع خيار يمكنك جمع قسط. عند شراء خيار تدفع القسط. هل أنت ملزم بشراء أسهم إذا كان الشخص الذي قمت ببيعه الخيار أيضا إكسيرسيسغتغت إذا قمت ببيع خيار كنت قد اشتريت من قبل (مع كوتسيل إلى كلوثكوت الصفقة) لا يمكن تعيين. إذا قمت بكتابة خيار (مع كوتسيل إلى أوبينكوت الصفقة) أنت ملزم بتداول الأسهم بسعر الإضراب إذا تم تعيينك إشعار ممارسة. ستشتري الأسهم إذا تم تعيينك خيارا، فسوف تبيع الأسهم إذا تم تعيينك خيار اتصال. لتلتلتي فقط تحتاج إلى معرفة المخاطر. gtgtgt خيارات التداول دون فهم المخاطر هي أكبر خطر، إمهو. zman492 ميدوت منذ 9 سنوات اثنين من المخاطر هي أن خيار له قيمة الوقت الذي ينخفض ​​كما أنه يقترب من انتهاء الصلاحية، والخيار الذي ينتهي كوتوت من مونيكوت يصبح. عرض المزيد اثنين من المخاطر هي أن الخيار لديه قيمة الوقت الذي ينخفض ​​كما أنه يقترب من انتهاء الصلاحية، والخيار الذي تنتهي كوتوت من مونيكوت يصبح لا قيمة لها. كلاهما يمكن أن تكون مزايا إذا كنت قصيرة الخيار (تباع واحدة كنت لا تملك)، لأنك تحصل على الحفاظ على المال الذي بيعه ل. ولكن إذا كنت تشتري خيارا ينتهي من المال، تخسر ما دفعته لذلك. وحتى إذا كان الخيار الذي اشتريته ينتهي في المال، فمن الممكن أن انخفاض قيمة الوقت قد ينتهي بك الأمر الذي يكلفك أكثر مما لو كنت قد انتظرت للتو لشراء الأسهم. خطر أكبر من ذلك في خيار الشراء هو أنه إذا انتهت صلاحية اقتطاع المونيكوت (أو يمارسها المشتري) فقد ينتهي بك الأمر إلى أكثر مما كنت قد حصلت على بيع الخيار (أحيانا أكثر من ذلك بكثير)، إلا في حالة تغطية دعوة (بيع مكالمة للأسهم كنت تملك)، في هذه الحالة قد جعل مجرد ربح أقل مما كان يمكن أن يكون دون الخيار. إذا قمت بشراء خيار (لفتح) ومن ثم بيعه (لإغلاق)، لم تعد ملزمة للقيام بأي شيء ذات الصلة به. وبالمثل إذا كنت تبيع خيارا لم يكن لديك (لفتح) ومن ثم شرائه (لإغلاق) لم تعد تحت أي التزام. والهدف من ذلك هو بيعه لأكثر مما كنت تدفع له، أو شرائه لأقل من كنت باعت لأول مرة ل. ولكن تماما مثل الأسهم، وهذا هو أسهل من القيام به. على الرغم من، يمكنك جعل المال الجيد مع الخيارات، don039t وضعت الكثير في نفوسهم، لأنك يمكن أن تفقد كل شيء ومن ثم بعض. بمجرد أن تعتقد أن لديك فهم، تبدأ مع واحد أو عقدين أو ينتشر في وقت واحد ونرى ما سيحدث. حتى الناس الذين هم من ذوي الخبرة جدا لن تضع أكثر من 5-10 من محفظتها في الخيارات، وسوف تخفي من الأرباح لأنها تذهب على طول. لأن الخيارات لديها وقت انتهاء محدود (أو يمكن أن يمارسها المشتري قبل ذلك) وفي يوم من الأيام كل شيء سوف تذهب على خطأ وكنت قد تفقد كل ما لديك في ذلك، أو أكثر. تسجيل الدخول لإضافة تعليق إذا كنت تشتري خيارا للقول 5 وبيعه عندما يتم التداول في 8 قمت بها 3. لم يكن لديك لشراء الأسهم. هل يمكن شراء الأسهم إذا أردت. عرض المزيد إذا كنت تشتري خيارا لقول 5 وبيعه عندما يتم التداول في 8 قمت بها 3. لم يكن لديك لشراء الأسهم. هل يمكن شراء الأسهم إذا أردت. أنت لست ملزما بشراء الأسهم إذا كنت تملك خيارا وبيعته. شون R ميدوت منذ 9 سنوات سجل الدخول لإضافة تعليق 1. إذا كنت تبيع، فإنك تبقي قسط 2. نعم، أنت ملزم إذا كان مالك خيار المكالمة ممارسة خيارات المكالمة، 3. إذا كنت تشتري الخيارات، والمخاطر الوحيدة هي . عرض أكثر 1. إذا كنت تبيع، يمكنك الحفاظ على قسط 2. نعم، أنت ملزم إذا كان مالك خيار الدعوة ممارسة خيارات الدعوة، 3. إذا كنت تشتري الخيارات، والخطر الوحيد هو أن تفقد قسط دفعته. d10 ميدوت 9 منذ أعوام تسجيل الدخول لإضافة تعليق يو 39re في عداد المفقودين أساسيات جدا من الخيارات والخيارات التجارية. قبل أن تشعر نفسك بالخطر، يجب عليك أولا فهم الأساسيات نفسها. عرض المزيد You039re تفتقد الأساسيات الأساسية للخيارات وتداول الخيارات. قبل أن تخاطب نفسك بالمخاطر، يجب عليك أولا فهم أساسيات الخيارات، وما هي، وكيفية استخدامها، وكيفية تداولها وبعض المصطلحات الأساسية. هنا بعض المواقع التي سوف تساعدك على فهم الخيارات والحصول على انك بدأته في التداول لهم شايفر زاكس screen. morningstarStockResul. خيارات - ترادينغ - advice. info مصدر: إندوستري إكسيرينس إضافة تعليق التعليقات تم إضافة التعليق لتستطيع إضافة تعليق الرجاء تسجيل الدخول أو تسجيل حساب جديد كن أول من يضيف تعليقا مصلحتك تهمنا، اشتر بأمان اشتر فقط من بائعين في منطقتك وتعامل معهم وجها لوجه. كسب المزيد من النقاط أو العودة غدا أن نسأل أكثر من ذلك. يسأل التكاليف 5 نقاط ثم اختيار أفضل إجابة يكسب لك 3 نقاط يجب أن تتبع الأسئلة المبادئ التوجيهية المجتمع فشل تحميل الوسائط. يمكنك إعادة المحاولة لإضافة الوسائط أو المتابعة ونشر الرد أخفق تحميل الوسائط. يمكنك إعادة المحاولة لإضافة الوسائط أو المتابعة ونشر السؤال الصورة التي تم تحميلها أقل من الحد الأدنى المطلوب 320x240 بكسل. عذرا، تنسيق الملف غير متوافق. يمكنك تحميل صورة بحجم يقل عن 5 ميغابايت فقط. يمكنك تحميل فيديو بحجم يقل عن 60 ميغابايت فقط. إنشاء معاينة المضي قدما ونشر الرد الخاص بك. سيتم تحميل الفيديو الذي تم تحميله مباشرة بعد المعالجة. المضي قدما ونشر سؤالك. سيتم تحميل الفيديو الذي تم تحميله مباشرة بعد المعالجة. طلب إرسال. هذا قد يستغرق دقيقة واحدة أو دقيقتين Uploading. What هو تداول الخيارات الثنائية خيار ثنائي هو أساسا الرهان بين شخصين حول ما إذا كان هناك شيء سيكون صحيحا أم لا. إذا كنت الفوز في الرهان، سوف يفوز مبلغ ثابت. اذا أنت. عرض المزيد الخيار الثنائي هو أساسا رهان بين شخصين حول ما إذا كان هناك شيء سيكون صحيحا أم لا. إذا كنت الفوز في الرهان، سوف يفوز مبلغ ثابت. إذا فقدت، سوف تفقد مبلغ ثابت. يتم تحديد المبالغ في وقت الرهان. إذا تم تداول الخيار في تبادل، مثل مجلس شيكاغو الخيار تبادل، يمكنك إغلاق موقفكم على الخيار في وقت مبكر مع الصفقة الختامية. مثال: يقدم كبوي خيارات ثنائية للسعر المستقبلي لمؤشر سامب 500. إذا كنت أريد أن أراهن على مؤشر سامب 500 سيكون 1300 أو أعلى في يوم الجمعة الثالث في فبراير، يمكنني شراء خيار ثنائي BSZ1218B1300. هذا الخيار الحالي يظهر سعر محاولة من 46 وسعر الطلب من 61، وذلك لشراء الخيار وأود أن تدفع 61 لكل خيار يمكنني شراء. إذا فزت في الرهان سأدفع 100 لكل خيار أنا المملوكة، ويعطيني ربح 39 لكل خيار. إذا فقدت الرهان أنا لن تدفع أي شيء، وترك لي مع فقدان 61 لكل خيار اشتريت. وهذه هي النتيجة الوحيدة التي يمكن تحقيقها في يوم الجمعة الثالث في شباط / فبراير، ولكن ليس مطلوبا مني شغل المنصب حتى ذلك الوقت. إذا كنت أريد أن أبيع خياري لشخص آخر في أي وقت السوق مفتوح قبل ذلك الوقت. إذا كنت تبيع لأكثر من 61، وسوف تحقق ربحا. إذا كنت بيع لأقل من 61، وسوف يكون هناك خسارة. وتستند الخيارات الثنائية المتداولة في كبوي إلى المؤشرات المالية، وتحديدا مؤشر سامب 500 ومؤشر تقلب البنك المركزي الأوروبي (فيكس). مواقع أخرى التجارة الخيارات الثنائية التي لا تتعلق الأسواق المالية. على سبيل المثال، يمكنك تداول الخيارات الثنائية على ويتر أم لا نيوت جينجريتش سيفوز في ولاية كارولينا الجنوبية الابتدائية 2012، أم لا باراك أوباما سيتم إعادة انتخاب الرئيس في عام 2012، أم لا جورج كلوني (المنحدرين) سيفوز الأوسكار ل أفضل ممثل، وما إلى ذلك في zman492 ميدوت 5 يارس أغو تسجيل الدخول لإضافة تعليق I39m بالتأكيد لا أحد من الناس الذين علقوا على أسئلتك إلى هذه النقطة لديها أي وقت مضى حتى كوتراديدكوت الخيارات الثنائية. على الفور. عرض المزيد I039m متأكد من أن أيا من الناس الذين علقوا على أسئلتك لهذه النقطة لديها أي وقت مضى حتى كوتراديدكوت الخيارات الثنائية. وهم يرون على الفور شيئا مختلفا عن سوق الأسهم وعلى الفور كل شيء هو عملية احتيال. للإجابة على سؤالك، من الخبرة، والخيارات الثنائية هي اتفاقات ثابتة أساسا. قمت بإجراء كوتينفستمنتكوت في حدث معين يحدث. على سبيل المثال، في 1:00 سوف يتم تداول اليورو مقابل الدولار الأمريكي فوق أو دون المستوى الحالي (أو بعض مستوى مسبوق). أنت كمستثمر من تقرر ما إذا كان سيكون أعلى أو أقل. إذا كنت تقول أعلى و يوروس هو إنفاكت أعلى 1pm، سوف تتلقى المبلغ المتفق عليه، بغض النظر عن مقدار اليورو مقابل الدولار الأميركي هو فوق السعر المتفق عليه. يمكن أن يكون 0.001 أكثر أو 0.1، فإنه doesn039t المسألة. ولكن إذا كنت غير صحيحة، سوف تفقد الاستثمار بأكمله، مرة أخرى بغض النظر عن مدى تغير السعر. كما يمكن أن نرى بوضوح، سيكون هناك الفائزين والخاسرين، وأن كل هذا يتوقف على المهارات الخاصة بك في التعرف على الاتجاهات على المدى القصير. لأنك الشخص الذي يتخذ القرار، فمن المرجح أيضا أن تختار الفائز كما كنت الخاسر. كنت تعرف ما هي العائد يذهب إلى التجارة وبعض المواقع الخيارات الثنائية حتى تسمح لك لإغلاق موقفكم قبل الفترة المقررة بخصم للاستثمار الأصلي (أو إذا كنت في المستقبل، في قسط). I039d نكون سعداء أن نتحدث إليكم أكثر عمقا حول هذا، لا تتردد في إرسال رسالة شيريل ميدوت 11 منذ أشهر تسجيل الدخول لإضافة تعليق الخيارات الثنائية هي الخيار الثنائي هو نوع من الخيار حيث العائد هو كل شيء أو لا شيء. لا يمكن ممارسة الخيارات الثنائية إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية. إذا. عرض المزيد الخيارات الثنائية هي الخيار الثنائي هو نوع من الخيارات حيث العائد هو كل شيء أو لا شيء. لا يمكن ممارسة الخيارات الثنائية إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية. إذا، عند انتهاء الصلاحية، خيارات تسوية في المال، والمشتري أو البائع من الخيارات يتلقى مبلغا محددا مسبقا بالدولار. وبالمثل، إذا كانت الخيارات تسوية خارج المال، والمشتري أو البائع من الخيارات لا يحصل على شيء. على سبيل المثال، يتم إجراء عملية شراء من خيار ثنائي نقدا أو لا شيء دعوة على سهم أبك Corp039s ضرب في 150 مع العائد الثنائي من 800. ثم، إذا كان في تاريخ الاستحقاق في المستقبل، يتم تداول السهم في أو فوق 150، 800 . إذا كان سهمها يتداول دون 150، لا يتم تلقي أي شيء. إذا كان التاجر يعتقد أن السوق آخذ في الارتفاع، وقال انه سوف شراء كوتال. إذا كان يعتقد أن السوق ينخفض ​​انه سوف شراء كوتوت. كوت لدعوة لكسب المال، يجب أن يكون السعر فوق سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية. لوضع لكسب المال، يجب أن يكون السعر أقل من سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية. سعر الإضراب، وانتهاء الصلاحية، والعائد والمخاطر هي معرفة للتاجر قبل إدخال التجارة. optionsincometrader. info تسجيل الدخول لإضافة تعليق الخيارات الثنائية هي نوع من الخيارات التي لديك لاختيار ما إذا كان الخيار سوف ترتفع أو لأسفل شراء اختيار خيار وضع أو الاتصال. سيتم دفع تعويضات. عرض المزيد الخيارات الثنائية هي نوع من الخيارات التي لديك لاختيار ما إذا كان الخيار سوف ترتفع أو لأسفل شراء اختيار خيار وضع أو الاتصال. سوف يكون دفع كل شيء أو لا شيء اعتمادا إذا كنت تتوقع اتجاه الخيار بشكل صحيح. لمزيد من المعلومات حول الخيارات الثنائية وكيفية استخدامها لتوليد الدخل: ترادينغغروثوندرستاندينغ-بيناري-أوبتيونس لمزيد من المعلومات التفصيلية حول خيارات بوتكال والمصطلحات الأساسية المستخدمة في تداول الخيارات الثنائية: ترادينغغروثكال-بوت-أوبتيونس-إكسبليند تسجيل الدخول إلى إضافة تعليق الخيارات الثنائية هي تقديرات لأداء الأصول الأساسية خلال فترة زمنية معينة. الخيار الثنائي هو استثمار العائد الثابت الذي هو محدد سلفا. عرض المزيد الخيارات الثنائية هي تقديرات لأداء الأصول الأساسي خلال فترة زمنية معينة. الخيار الثنائي هو استثمار العائد الثابت الذي هو محدد سلفا في بداية العقد، ويمكن أن يكون واحدا فقط من اثنين العائد على الاستثمار (روي) النتائج: في المال والخروج من المال. الخشخاش ميدوت قبل 10 أشهر

No comments:

Post a Comment